Thursday, May 2, 2024

كلمة رئيس فرع الجمعية الطبيّة السوريّة الأمريكيّة في سوريّا ‎

 


هنّأ الدكتور نعيم شحرور، رئيس فرع الجمعيّة الطبيّة السوريّة الأمريكيّة في سوريّا، أعضاء الجمعيّة في الوطن الأمّ والمهجر على النجاح الباهر لمؤتمرها السادس المنعقد في حزيران يونيو عام ٢٠٠٥ نيابةً عن خريجيّ الولايات المتّحدة السورييّن. 

أشاد الدكتور شحرور بتعاون الهيئات الحكوميّة وغير الحكوميّة ومنها وزارة الصحّة ووزارة التعليم العالي وجامعة دمشق وكليّة الطبّ ومكتبة الأسد والمراكز الثقافيّة ونقابة أطبّاء سوريّا والجمعيّات الطبيّة السوريّة وشكر الدعم "اللامحدود" لوزير الصحّة الدكتور ماهر حسامي مع تحيّة خاصّة إلى الدكتور هاني مرتضى وزير التعليم العالي على مساعيه في استضافة المناسبة في مشفى الأسد الجامعي ومساهمته في المؤتمر.


شارك في النشاطات عددٌ من الأساتذة الأفاضل منهم الدكاترة الأطبّاء محمّد إياد الشطّي وسلوى الشيخ وشريف السالم وعبد الحيّ عبّاس وسامي القبّاني.


أرفق مع المنشور نصّ الكلمة الممهورة باسم الدكتور شحرور بالأحرف اللاتينيّة "نعيم شحور". 


أختم بدعوة الدكتور زاهر سحلول (لاحقاً عضو "التحالف الأمريكي من أجل سوريّا" الذي يعتبر حاليّاً إدلب "أراضي محرّرة") المعنييّن إلى التأهّب لحضور المؤتمر القادم (السابع) للجمعيّة في عددٍ من المدن السوريّة اعتباراً من الخامس والعشرين وحتّى التاسع والعشرين من حزيران يونيو عام ٢٠٠٦.


حلمٌ جميلُ قُدِّرَ لنا أن نستيقظ منه على عالمٍ لا يمتُّ إليه بصلة قبل ثلاثة عشر عاماً وتحديداً في آذار مارس عام ٢٠١١.

No comments:

Post a Comment